burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رحيل 10 لاعبين عن النصر .. تعرف على الأسماء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حرصت إدارة نادي النصر على تغيير جلد الفريق عن طريق الغربلة بالاستغناء عن لاعبين وعدم تجديد لآخرين وكذلك رحيل بعض من الشباب سواء نهائيا أن على سبيل الإعارة.
وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد وقعت الإدارة النصراوية على مخالصات مالية مع العديد من أبرز عناصر الفريق، في مقدمتهم يحيى الشهري وعبدالرحمن الدوسري، إذ سمحت لهم بالرحيل إلى فرق أخرى، في وقت لم يحدد الأول وجهته المقبلة بعد نحو 8 أعوام قضاها بالقميص الأصفر، واختار الدوسري الفيصلي فريقاً جديداً له، فيما وافقت إدارة النصر في بيع عقد فراس البريكان للفتح.
وعلى صعيد المحترفين الأجانب، كان البرازيلي مايكون بيريرا، والأسترالي براد جونز، والكوري الجنوبي كيم جين سو، والمغربي نور الدين أمرابط، أبرز المغادرين وإن كان الأخير لا يزال مستقبله معلقاً، وربما يجد طريقاً للعودة في التسجيل بديلاً عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز المصاب حتى تعافيه من الإصابة.

وكان لبعض عناصر فريق الشباب في الفريق العاصمي نصيب من الغربلة الإدارية، ورياح التغيير التي هبت في الصيف الجاري، حيث أعارت باسم السيالي إلى نادي الطائي، ونواف العقيدي إلى الفيحاء، وقررت بيع عقد سعود زيدان إلى نادي الحزم.

arrow up